رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بطلة فيلم The Little Mermaid تُرزق بطفلها الأول

هالي بايلي
هالي بايلي

رُزقت الممثلة العالمية الشهيرة هالي بايلي بطلة فيلم The Little Mermaid بطفلها الأول الذي يُدعى هالو من صديقها الحميم مغني الراپ دي دي چي، حيثُ عبر كلاً من الثنائي المغرم هالي بايلي و دي دي چي عن فرحتهم العارمة لإستقبال مولودهما.

 

وبحسب الصفحة الرسمية لـ مغني الراپ دي دي چي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شارك دي دي چي صورة تجمعه بصديقته الحميمة نجمة هوليوود هالي بايلي وطفلهما الأول هالو قائلاً: إنها عائلتي من يُشبه إبني هالو أكثر أنا أو أمه؟

الجدير بالذكر أنه بدأت الفنانة العالمية هالي بايلي المواعدة الغرامية رسمياً لصديقها الحميم مغني الراپ دي دي چي في أوائل عام 2022، ثم إنتقلت هالي للعيش مع دي دي چي في شقته حتى رُزقا بطفلهما الأول هالو في أواخر عام 2023 ولكن هذه هي المرة الأولى التي يُشارك فيها الوالدين صور طفلهما الأول للجماهير.

يُشار إلى أن الفنانة العالمية هالي بايلي هي بطلة فيلم The Little Mermaid الشهير من إنتاج شركة ديزني الذي تم إصداره في أواخر العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات، وكان آخر أعمال هالي بايلي الفنية فيلم The Color Purple الذي ترشح لجائزة أوسكار، وحالياً تصور هالي فيلم الدراما الموسيقية Atlantis الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط