رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في هذا الموعد.. طرح فيلم Bad Newz لـ ڤيكي كوشال بالسينمات!

كاران چوهر
كاران چوهر

أعلن رسمياً المنتج والمخرج الهندي الكبير كاران چوهر عن موعد طرح الفيلم البوليوودي Bad Newz بالسينمات، وهو من بطولة الممثل الشهير ڤيكي كوشال، حيثُ من المقرر عرض الفيلم المذكور بصالات ودور العرض السينمائية في 19 يوليو المُقبل 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

وبحسب الصفحة الرسمية للمنتج والمخرج الهندي كاران چوهر على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شارك كاران صورة أفيش الفيلم الهندي Bad Newz بطولة الفنان ڤيكي كوشال، ثم قال كاران: إنتظروا قصة الحب الثلاثية في فيلم Bad Newz الإعلان الرسمي سيُطلق في يوم الجمعة من هذا الأسبوع وسيُطرح الفيلم بالسينمات في 19 يوليو 2024 أستمتعوا بهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليوودي Bad Newz سيكون من إنتاج كاران چوهر وبطولة الفنانين ڤيكي كوشال، تريپتي ديميري، أمي ڤيرك، سانيا مالهوترا، أنانيا پاندي، فاطمة سانا شيخ، من تأليف كلاً من تارون دوديچا و إيشيتا مويترا، وإخراج أناند تيواري.

تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية حول فتاة تُقيم علاقة رومانسية حميمة مع أحد الرجال على الرغم من خطوبتها لرجل آخر، ثم تتفاجئ الفتاة بحملها ولكن دون علمها من أب طفلها المنتظر، ثم تتوالى الأحداث.

يُشار إلى أن  آخر أعمال المخرج وصانع الأفلام الهندي الشهير كاران چوهر كان فيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani الذي أنتجه وأخرجه كاران، وهو من بطولة النجوم رانڤير سينج و عليا بهات الذي نجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات في صيف العام الماضي.
 

تم نسخ الرابط