رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاف من نجومية عمرو يوسف.. أسباب صادمة وراء عدم مشاركة أحمد الفيشاوي من ولاد رزق 3

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

حقق فيلم ولاد رزق 3، للمخرج طارق العريان، وبطولة عدد من النجوم بينهم الفنان أحمد عز، أعلى إيراد لفيلم في تاريخ السينما المصرية؛ إذ بلغت إجمالي إيراداته نحو 132 مليونًا و985 ألفا و242 جنيها، متفوقا على الأفلام الأخرى.

 

غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن هذا الجزء، دفع الجمهور للعديد من التساؤلات، وكانت أبرزها هل تخوف الفيشاوي من نجومية الفنان عمرو يوسف أم هناك مشكلات أخرى أدت لانسحابه.

 

الفيشاوي حسم جدل التساؤلات هذه منذ أشهر، وقال خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامج "على المسرح": "مكنش فيه توافق في الوقت بما يسمح لي المشاركة في ولاد رزق 3 "، مضيفا:" الوقت مكنش سامح لمشاركتي في فيلم ولاد رزق 3 ".


وتابع: مواعيد تصوير الفيلم لم تتوافق مع مواعيدي وبالتالي اعتذرت عن المشاركة في الفيلم "، مضيفا:" لم أنسحب بسبب نجومية أي بطل من أبطال الفيلم على حسابي".

 

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته كلًا من عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، كريم قاسم، محمد لطفي، أحمد الرافعي، نسرين أمين، أسماء جلال وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم كريم عبد العزيز، الملاكم العالمي تايسون فيوري، أحمد فهمي، رزان مغربي وفيدرا، من تأليف صلاح الجهيني.

تم نسخ الرابط