رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فرحان أختار يُفجر مفاجأة.. والسبب Zindagi Na Milegi Dobara

فرحان أختار
فرحان أختار

احتفل الفنان وصانع الأفلام الهندي فرحان أختار، بمرور 14 عاماً على فيلمه Zindagi Na Milegi Dobara الذي تم عرضه في عام 2010 ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، وخلال لقاء صحفي أعلن فرحان أختار أنه سيُصدر جزء ثاني من الفيلم المذكور بعنوان 2 Zindagi Na Milegi Dobara.

 

وبحسب وسائل الإعلام الهندية قال الممثل وصانع الأفلام فرحان أختار أنه يتناقش حالياً مع شقيقته المخرجة زويا أختار التي أخرجت فيلمه Zindagi Na Milegi Dobara عام 2010 لكي يضعون اللمسات الأولية للجزء الثاني  Zindagi Na Milegi Dobara 2 وسيتناقشون قريباً مع أبطال الجزء الأول هيريثيك روشان و كاترينا كايف لكي يشاركوا في بطولة الجزء الثاني.

 

الجدير أن فيلم Zindagi Na Milegi Dobara تم عرضه بالسينمات لأول مرة في عام 2010 وهو من بطولة كلاً من الفنانين فرحان أختار، هيريثيك روشان، كاترينا كايف، أبهاي ديول، كالكي كويتشلين، من تأليف كلاً من فرحان أختار و ريما كاجتي و زويا أختار، وإخراج زويا أختار، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والدراما والرومانسية حول ثلاثة أصدقاء مقربين يقررون تحويل إجازتهم الخيالية إلى حقيقة بعد خطبة أحد أصدقائهم، ثم تتوالى الأحداث.

 

وعلى صعيد فني آخر يصور الفنان وصانع الأفلام فرحان أختار الفيلم البوليوودي Don 3: The Final Chapter بطولة رانڤير سينج و كيارا أدڤاني ومن المقرر طرحه قريباً بالسينمات.

 

تم نسخ الرابط