رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا يفعل چو چوناس فى اليونان؟

چو چوناس
چو چوناس

سافر المطرب العالمي چو چوناس إلى دولة اليونان لحضور إفتتاح الفندق والمنتجع السياحي One&Only Aesthesis الموجود بـ أثينا، وذلك بعد أن تمت دعوته بواسطة مالكي الفندق المذكور ليفتتحه چو چوناس ويكون الضيف الرئيس له.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية كان المطرب الأمريكي چو چوناس واحدًا من العديد من الضيوف البارزين الذين حضروا حدث إفتتاح الفندق والمنتجع السياحي One&Only Aesthesis، والذي تضمن رحلة على متن يخت فاخر وحفلة على شاطئ Aesthesis.

 

أثناء تواجد المطرب العالمي چو چوناس في اليونان إرتدي چو العديد من الإطلالات ذات اللون الأسود، حيثُ أرتدى بدلة ستان سوداء مُطعمة بياقة قميص بيضاء، وبدلة أخرى قماش سوداء كاملة من الستان أيضاً.

 

يأتي زيارة چو چوناس إلى اليونان بعد عودته من مهرجان كان السينمائي وزيارته إلى مونتنيجرو، وذلك لتجديد نشاطه بعد العديد من الصدمات التي تعرض لها چو چوناس الفترة الماضية مثل إنفصاله عن صديقته الحميمة الجديدة عارضة الأزياء ستورمي بري الذي بدأ چو چوناس مواعدتها غرامياً بعد طلاقه من الممثلة البريطانية صوفي تيرنر، وقضايا حضانة طفلتيه الذي يتنازع مع طليقته عليها، لذلك قرر چو چوناس التجول في عدة دول لكي يبدأ حياته من جديد.

 

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال المطرب چو چوناس أغنية Do It Like That التي قام بغنائها مع فرقته مع أشقاؤه The Jonas Brothers، ويُحضر چو چوناس حالياً إلى ألبومه الأول المنفرد الذي سيقوم بالغناء فيه بمفرده، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله قريباً.

تم نسخ الرابط