رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيرى عادل: شعرت بالقلق فى الحلقة الأخير من "الحشاشين"

شيري عادل
شيري عادل

كشفت الفنانة شيري عادل، خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك”، عن كواليس مشاركتها في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

وقالت إنها كانت تشعر بالقلق حول ظهورها في الحلقة الأخيرة لأنها تعلم جيدًا أنها ستكون محط اهتمام الجمهور الذي تابع مسلسل الحشاشين من بدايته إلى أنها قدمت خلال هذه الحلقة 4 مشاهد فقط ولكنها عملت بجد لتتمكن من تقديم الشخصية ومشاعرها بهذا الشكل.

 

وعن الشخصية التي قدمتها خلال أحداث مسلسل الحشاشين أكدت أنها لأول مرة تقدم شخصية مثل هذه لأنها كانت تمتلك مشاعر كثيرة مختلفة وتحاول إنكار حقيقة ما تعرفه عن والدها وأنه السبب في وفاة والدتها وإخوتها ولكنه في نفس التوقيت والدها الذي تحبه.

 

أعربت شيري عادل عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل الحشاشين قائلة إنه عندما تحدث معها المخرج بيتر ميمي عن مشاركتها في مسلسل الحشاشين كانت من أجمل لحظاتها وأنها كانت تعلم أنها ستشارك في عمل مهم وكانت سعيدة بذلك.

 

وتنتظر الفنانة شيري عادل عرض أحدث أعمالها الفنية مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه على منصة واتش إت يوم الجمعة المقبل، قبل عرضه على شاشة قنوات dmc وهو بطولة، وشيري عادل، إسلام جمال، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وإخراج خيري سالم.

تم نسخ الرابط