رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. حنان مفيد فوزى: مقدرتش أعيش طفولتى ولا مراهقتى

حنان مفيد فوزي
حنان مفيد فوزي

تحدثت الكاتبة حنان مفيد فوزي عن طفولتها وفترة مراهقتها خاصةً وجودها في عائلة إعلامية صحفية فنية قائلة البيت كان أشبه بمدينة إنتاج إعلامي.

 

قالت حنان مفيد فوزي في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية آية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، المهنة كانت مسيطرة على والديّ في البيت ومستحوذة على حياتهم وتفكيرهم أغلب الوقت.

 

وتابعت في الوقت الذي لم تكن المهنة طاغية على حياتهم عندما نسافر في إجازة بالإسكندرية أو خارج مصر، رغم أنه وقت قليل خاص بيننا وقتها يتحولون ويظهرون بشخصياتهم الحقيقية لم أعش طفولتي وكنت أذهب مع والدتي إلى الإذاعة ومع والدي في التصوير في كل مكان وفي البداية لم أكن أحب ذلك.

 

وفيما يخص بداياتها في العمل قالت شعرت بأنني أحصل على امتياز أفضل من أصحابي بسبب وجودي في مناخ ثقافي إعلامي بسبب عمل والدي ولذلك قررت أعمل في المهنة قبل ما أشتغلها في فترة عُرض على والدتي العمل في إذاعة مونت كارلو في فرنسا برنامج اسمه علم الصباح وفي بعض الأوقات كانت تستضيف مصريين في فرنسا وعندما يعتذر بعض الضيوف عن البرنامج كانت تضطر أن تستعين بي لأظهر معها في البرنامج وكان عمري 10 سنوات والداي كانا يكبرانني قبل سني ولم أعش طفولتي إلا عندما أنجبت ابني شريف كنا نذهب إلى الملاهي وألعب معه.

تم نسخ الرابط