رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بشكير سمية وطرحة شاكوش.. فنانون تعرضوا للسخرية بسبب إطلالات غريبة قبل فيفى عبده

وشوشة

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة، لصالح إحدى المجلات بدبي، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

فيفي تعرضت لسخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت في الصور بإطلالة غريبة، وقامت بعمل تسريحة شعر ضخمة، ما عرضها للهجوم.

فيفي عبده لم تكن الوحيدة التي صدمت الجمهور بإطلالاتها الغريبة، إذ سبق وخضع عدد من المشاهير، لجلسات تصوير ظهروا خلالها بإطلالات غير متناسقة.

وكان أبرزهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والذي أطل على متابعيه منذ أيام بجلسة تصوير غريبة، ظهر فيها بغطاء على رأسه، ما دفع الجمهور للسخرية منه واصفين هذا الغطاء بالحجاب.

الديڤا سميرة سعيد، من أشهر الفنانات اللاتي اعتمدن إطلالات غريبة بجلسات التصوير، إذ سبق وظهرت بفستان على هيئة تصميم  مكرونة اسباجتي، ومرة أخرى ظهرت وهي تشبه بوكيه ورد أو شجرة عيد الميلاد.

الحال ذاتها مع الفنانة سمية الخشاب، والتي يرتبط اسمها دائماً بكل ما هو جديد ومثير للجدل، إذ سبق وخضعت لجلسة تصوير مع فاكهة البرتقال في حمام السباحة.

كما سبق وارتدت بشيكر أو روب أحمر في جلسة تصوير داخل الحمام، وهو ما أثار الجدل وقتها، وتداولها رواد التواصل بكثرة وسط تعليقات وتفاعل كبير.

الفنان محمد رمضان لا يترك فرصة للجدل إلا ويستغلها لتصدر الترند، إذ سبق وخضع لجلسة تصوير، ظهر من خلالها بإطلالة غريبة، حيث كان عار الصدر واضعاً حول رقبته طوقاً والعديد من السلاسل، وهو ما عرضه للهجوم والانتقادات حينها من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط