رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ناتالى پورتمان وپول ميسكال فى أحد البارات

ناتالي پورتمان و
ناتالي پورتمان و پول ميسكال

شوهد كلاً من نجوم هوليوود المشاهير ناتالي پورتمان وپول ميسكال وهما يُقضيان عطلة نهاية هذا الأسبوع في لندن، حيثُ إلتُقطت وسائل الإعلام العالمية الصور الفوتوغرافية لهم خلسة وهما يستمتعان بإستراحة لتدخين السجائر معًا خارج أحدى الحانات التي تُدعى بار 69 في حي إيسلينجتون بالعاصمة الإنجليزية لندن، مما أثار الشك والتكنهات أن ناتالي پورتمان و پول ميسكال قد يكونان في علاقة غرامية وأنهما يتواعدان.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية يمكن رؤية كل من الفنانين ناتالي پورتمان 42 عامًا و پول ميسكال 28 عامًا، وهما يضحكان بصخب، ومن الواضح أنهما مسروران بصحبة بعضهما البعض، وبالمناسبة كلاهما يرتديان قمصانًا بيضاء متشابهة جدًا مما يجعل الأمر يبدو كما لو أنهما نسقا ملابسهما مع بعضهما البعض وكانا يُدخنان السجائر.

 

وتأتي هذه الصور بعد شهرين فقط من إنهاء ناتالي پورتمان طلاقها من زوجها بنچامين ميليبيد، الذي تزوجته في عام 2012 بسبب خيانته لها مع أحدى الفنانات الصاعدات، ونتج عن هذا الزواج طفلتين هن أليف وأماليا.

 

أما عن الفنان پول ميسكال يُعتبر ساحرًا للغاية على مستوى العالم، مما يعني أنه ينتهي به الأمر إلى الإرتباط بشكل رومانسي بمجموعة كاملة من نجوم هوليود، على الرغم من أن الشائعات تكهن المعجبون بأنه ربما كان يواعد الفنانات ديزي إدجار چونز، و أنچلينا چولي، وآيو إيديبيري، وغيرهن، لكن هذه المرة الأولى التي يتم رؤيته رسمياً مع الفنانة ناتالي پورتمان بمفردهم وبهذا الإنسجام.

 

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة ناتالي پورتمان فيلم May December الذي عُرض على المنصة الرقمية نتفليكس وأشاد بدورها الجماهير والنقاد في الفيلم بالإضافة إلى حصول ناتالي على الجوائز من المهرجانات العالمية بسببه.

 

أما عن الممثل العالمي پول ميسكال كان آخر أعماله فيلم Foe الذي عُرض بالسينمات ونجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر على مستوى العالم.

تم نسخ الرابط