رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد شريف ينضم لمعسكر المنتخب اليوم استعدادًا لبوركينا

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

ينضم محمد شريف مهاجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف الخليج السعودي، إلى معسكر الفراعنة اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة بوركينا.

 

من المقرر أن يكتمل معسكر المنتخب الوطني، بانضمام محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، مساء السبت المقبل، عقب تنسيق بين اللاعب، وجاهز المنتخب بقيادة حسام وإبراهيم حسن.

 

يخوض منتخب مصر، مرانه الأول في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لمباراة بوركينا فاسو.

 

يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء 6 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

يشارك في مران منتخب مصر اليوم 24 لاعبا وهم: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا.

 

يخوض منتخبنا الوطني خلال توقف يونيو الحالي مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا، في تصفيات كأس العالم، في التجمع الثاني للفراعنة تحت قيادة حسام حسن.

تم نسخ الرابط