رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المقاولون العرب يصطدم بالترسانة فى كأس مصر

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يصطدم فريق المقاولون العرب بنظيره الترسانة مساء اليوم الأربعاء في منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر والمواجهة التي يحتضنها استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر "عثمان أحمد عثمان".

 

وتعود آخر مواجهة جمعت الفريقان إلى إبريل 2009 أي قبل 15 عام لتعيدنا مواجهة اليوم لذكريات الزمن الجميل في مواجهة شهدت الكثير من الندية بين الفريقين، ففي آخر لقاء بين الفريقين شهدنا فوز المقاولون بثلاثية مقابل هدف في منافسات الدوري الممتاز.

 

وجمع العام ذاته مواجهة بين الفريقين في كأس مصر لكنها كانت في دور الـ16وذلك في يناير 2009 وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق استطاع حيد أبو بكر خطف الفوز للترسانة.

 

وبشكل عام، حقق المقاولون أربع انتصارات أمام الترسانة فيما فاز الأخير في ثلاث مواجهات وحسم التعادل ست لقاءات جميعها كانت إيجابية لتصبح الأهداف حتمية في مواجهات الفريقين.

 

ويريد كلا الفريقان الفوز في المواجهة والتأهل للدور التالي لتحسين الأوضاع بعد مرورهما بموسم صعب، فالترسانة يتنافس في دوري الدرجة الثانية على أمل التأهل للدوري الممتاز، بينما يحارب المقاولون العرب في المركز الأخير من الدوري الممتاز آملا البقاء في الموسم المقبل.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في مواجهة خارج التوقعات كحال جميع مواجهات الكؤوس.

تم نسخ الرابط