رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنبي يقلب الطاولة على سيراميكا ويفوز بثلاثية في مباراة دراماتيكية

انبي و سيراميكا كليوباترا
انبي و سيراميكا كليوباترا

حقق فريق إنبي فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز،  رفع الفريق البترولي رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد سيراميكا عند 34 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين ونجح جون إيبوكا في تسجيل هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة الثامنة، وأهدر علي فوزي فرصة لتعديل النتيجة من ركلة جزاء، سددها في القائمة الأيمن لمرمى محمد بسام وارتدت الكرة لكالوشا الذي سدد في يد الحارس.

وحاول الفريق البترولي تعديل النتيجة ، في حين سعى الضيوف لتعزيز التقدم حتى نجح إيبوكا في تسجيل الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدفين دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني نجح فريق إنبي في تقليص الفارق عن طريق أحمد كالوشا في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 74 نجح أحمد أمين أوفا في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي من رأسية سكنت على يمين الحارس.

 

وحاول كلا الفريقين استغلال الوقت المتبقي للتسجيل ونجح أحمد صبيحة في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 96 لينتهي اللقاء بفوز إنبي بثلاثية مقابل هدفين.

 

وجاء تشكيل إنبي كالتالي:

حراسة المرمى : عبد الرحمن سمير.

خط الدفاع : علي فوزي - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة - سيف الخشاب.

خط الوسط: مصطفى شكشك - أحمد العجوز - مودي ناصر - مصطفى دويدار.

خط الهجوم :  رفيق كابو  - أحمد أمين أوفا .

 

وجاء تشكيل سيراميكا  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - خالد صبحي -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - محمد توني - احمد القرموطي - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

محمد كوكو - سعد سمير - محمد إبراهيم- ابراهيم محمد - فيڤور اكيم - احمد ياسر ريان - محمد ابو العلا - صامويل أمادي - مروان عثمان.

تم نسخ الرابط