رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لماذا قابلت مانيشا كويرالا رئيس الوزراء البريطاني؟

مانيشا كويرالا
مانيشا كويرالا

التقت فنانة بوليوود مانيشا كويرالا مؤخرًا برئيس وزراء المملكة المتحدة الهندي الأصل ريشي سوناك في منزله بلندن، حيثُ شاركت مانيشا صورًا تجمعها به على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن معظم الحاضرين في الحدث قد شاهدوا مسلسلها Heeramandi بالفعل وأشادوا به، وهو مسلسل يتناول كفاح الهند ضد الاحتلال البريطاني.

وبحسب منشور الممثلة مانيشا كويرالا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فقد استضاف رئيس وزراء المملكة المتحدة الهندي الأصل ريشي سوناك الفنانة مانيشا كويرالا في منزله للاحتفال بمرور 100 عام على معاهدة الصداقة بين الهند ونيپال ومثلت مانيشا بلدها نيپال في الاجتماع.

وارتدت مانيشا كويرالا ساري أسود ذهبي وشاركت ريشي سوناك في عدة صور فوتوغرافية، وقالت  مانيشا في منشورها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “لقد كان شرفًا لي أن تتم دعوتي إلى منزل رئيس وزراء المملكة المتحدة ريشي سوناك للاحتفال بالعلاقات بين المملكة المتحدة و نيپال ومرور 100 عام على معاهدة الصداقة بيننا، لقد كان من دواعي سروري أن أسمع رئيس الوزراء يتحدث بإعتزاز عن بلدي لقد أخذت الحرية في دعوة رئيس الوزراء، وعائلته ليأتوا في رحلة إلى معسكر قمة إيڤرست هل تصدق أن معظم الحضور شاهدوا مسلسلي Heeramandi وأحبوه؟ لقد شعرت بسعادة غامرة!”.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني لعبت مانيشا كويرالا مؤخرًا دور البطولة في مسلسل Heeramandi للمخرج الهندي الشهير سانچاي ليلا بهانسالي الذي عُرض على المنصة الرقمية نتفليكس.

تم نسخ الرابط