رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد فترة وجيزة من طلاقه.. "چايسون موموا" في علاقة غرامية جديدة!

چايسون موموا
چايسون موموا

أنهى الممثل العالمي چايسون موموا طلاقه من زوجته السابقة ليزا بونيت في شهر يناير الماضي وعلى الرغم من إنه لم يمر على طلاقه سوى أشهر وجيزة إلا أن چايسون موموا بدأ علاقة غرامية جديدة مع الممثلة الصاعدة أدريا أرچونا!.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنان العالمي چايسون موموا على موقع التوصل الإجتماعي إنستجرام شارك موموا جماهيره ومتابعيه بأخبار دخوله في علاقة غرامية جديدة بينما كان يتأمل رحلته الأخيرة إلى اليابان، حيثُ دعا الممثلة أدريا أرچونا بـ Mi Amor الكلمة التي تعني حبي باللغة الفرنسية.

وقال چايسون موموا في منشوره: اليابان أنتِ حلم تحقق، لقد أذهلتني، نحن ممتنون جدًا لكل من فتحوا منازلهم، وصنعوا ذكريات مع الأصدقاء الجدد والأصدقاء القدامى، ومشاركتي المغامرة المذهلة مع  Mi Amor حبي على الدراجات النارية والفوضى أثناء التجوال، لكم تحياتي Aloha.

بدأ منشور  چايسون موموا في إنستجرام بصورة له ولأصدقائه وهم يقفون أمام الماء وظهورهم للكاميرا، بينما تظهر الممثلة الصاعدة أدريا أرچونا في الصورة التالية تجلس في أحضان النجم  چايسون موموا  على طاولة وكانا يبتسمون للكاميرا، و يظهر الثنائي معًا أيضًا أثناء جلوسهما جنبًا إلى جنب أثناء رحلة بالقارب، كما يُظهر موموا حبه في لقطة منفردة وهي تقف تحت علامة هارلي ديفيدسون.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان كان فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، بالإضافة إلى مشاركته كضيف شرف في الفيلم الذي يُعرض حالياً بالسينمات The Fall Guy للفنانين ريان رينولدز و إميلي بلانت.

تم نسخ الرابط