رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دورتموند يجدد اللقاء مع باريس الليلة في دوري أبطال أوروبا‎

وشوشة

يجدد فريق بروسيا دورتموند اللقاء مع نظيره باريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء في لقاء ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إذ يجمعهما ملعب سيجنال إدونا بارك للمرة الثانية في الموسم الحالي.

تقابل الفريقان في دور المجموعات من النسخة الحالية للبطولة لينتهي بهم المطاف يتواجهان مجددًا في نصف نهائي البطولة، بعدما فاز باريس في الجولة الأولى على ملعبه بثنائية نظيفة قبل أن يتواجهان في ألمانيا في الجولة السادسة والأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها فريقان في دور المجموعات ونصف النهائي في نسخة واحدة من البطولة منذ أن حدث الأمر في عام 2012/2013 حينما كان بروسيا دورتموند أيضًا طرفًا لكن أمام ريال مدريد.

يذكر أن بروسيا دورتموند تأهل لنصف النهائي بعدما تخطى أتلتيكو مدريد بنتيجة مجمعة 5-4 فيما يتواجد باريس سان جيرمان في الدور قبل النهائي بعد إقصاء برشلونة بنتيجة 6-4 ليصعد الفريقان بإقصاء فريق إسباني وبغزارة تهديفية كبيرة.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ليبحث دورتموند عن خوض النهائي الثالث في تاريخه باحثًا عن ثاني ألقابه فيما يستهدف باريس سان جيرمان لعب النهائي الثاني ليبحث عن اللقب الأول.

ومن المتوقع أن يدخل بروسيا دورتموند بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى: كوبل.
في خط الدفاع: رايرسون – هوملز – شلوتربيك – ماتسين.
في خط الوسط: سابيتزر – جان.
في خط الهجوم: أديمي – براندت – سانشو – فولكروج.

فيما يرجح أن يبدأ باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون:
في حراسة المرمى: دوناروما.
في خط الدفاع: حكيمي – ماركينيوس – دانيلو – هيرنانديز.
في خط الوسط: فيتينها – زائر إيمري.
في خط الهجوم: ديمبيلي – أسينسيو – باركولا – مبابي.
تم نسخ الرابط