رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"يا رب نكمل الثلاث أشهر على خير".. نجمات الفن يواسون الشعب الأردني بعد أنفجار المدينة الزرقاء

وشوشة
وشوشة
منذ بداية عام 2020، وجميع العالم يشهد كوارث طبيعية بدايةً من فيروس "كورونا" إلى الانفجارات التي تحدث كل فترة، حيث شهدت لبنان الشهر الماضي دخان كثيف عقب انفجار في مستودع للمفرقعات بمرفأ بيروت، مما أدى سقوط العديد من الضحايا، ومنذ أيام عاد مجددًا القلق في بلدنا العربية، مها السودان وسوريا، تلك المرة في الأردن، حيث حدث اليوم انفجار هائل شمال شرق العاصمة الأردنية عمان، أعقبه اشتعال حريق ضخم، وحتى الآن لا تزال أسباب الانفجار مجهولة، وفي هذا السياق، قام العديد من الفنانات بدعاء إلى المدينة الزرقاء، ومن خلال السطور التالية ستقرأ كيف تفاعل النجمات على الحادث الأليم.


شريهان
قامت الفنانة شريهان، بالدعاء عبر "تويتر"، قائلة: "اللهم احفظ الأردن وطناً ملكاً جيشاً وشعباً، سلام الله ورحمته وبركاته لأهله وشعبه الكريم، اللهم احفظهم من كل سوء واشملهم دائماً وأبداً بامنك وأمانك".

إليسا  
وعبرت إليسا عن حزنها، قائلة: "منبكي عا بيروت، ومنرجع منقرا عن الأزمات اللي عم تتنقل من سوريا للسودان للمغرب، واليوم الأردن كمان"، وتابعت: "الله يحمي كل الدول وناسها، وانشالله ما حدا يصيبو أي مكروه، عم نعيش أزمات كبيرة وما عم نعرف شو ذنب الإنسان البريء اللي عم بيموت".

نوال الزغبي
أما المطربة نوال الزغبي، فكتبت: "‏أردن الحبيبة، الله يحميكي ويرد عن شعبك كل شر، الأردن الزرقاء".

كارول سماحة
وكتبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعد الانفجار الذي حدث في الأردن قائلة: "وآخرتا شو مع الأخبار السيئة لبنان، سوريا، السودان واليوم الأردن، يا رب نكمل هالثلاث أشهر على خير وسلامة".

نجوى كرم  
ونختُم مع الفنانة نجوى كرم، التي تفاعلت وقدمت الموساه للشعب الأردني قائلة: "الكرة الأرضية عم تغلي غلي بالشرّ وبالجشع وبالكره والإنتقام والسّيطرة، مندعي كلّنا سوا وين ما كنّا للصلاة والإيمان والحُبّ، لأنّو ما في شي بيقدر يكافح الشرّ إلاّ هالـ ٣ إشيا".