رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

كيم كارداشيان تتحدى مخاوفها من "كورونا" بهذا الفعل‎

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان


تحرص نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، من وقت لأخر بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

 

حيث نشرت "كيم" صور لها برفقة عائلتها، معبرة عن قلقها من فيروس «كورونا»، وعلقت على الصور قائلة: "لقد احتفلنا قبل بضعة أسابيع مع العائلة فقط وكانت هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها حول مجموعة من الناس كان نوعًا ما لطيفًا ولكنه مخيفًا أيضًا، ما هو شعور الجميع قي حال الخروج؟".

 

 

وكانت  ظهرت من قبل بإطلالة كاملة من جلد الثعبان المفضل لديها بداية من شعرها وطلاء أظافرها، ووقفت بظهرها أمام عدسة الكاميرا، ووضعت يديها على الحائط، ورغم كون هذه الصورة طبيعية إلى الآن، إلا أن هناك إحدى التفاصيل التي لم يلاحظها أيًا من "كيم"، ولا المصور قبل عرضها على الجمهور.

 

ودائمًا تتعرض "كيم" إلى الانتقادات بسبب نشر صور الجريئة، فكان لها إطلالة نالت العديد من الانتقادات أيضَا وهيمن جلد الثعبان المُفضل لديها بداية من شعرها وطلاء أظافرها، ووقفت بظهرها أمام عدسة الكاميرا، ووضعت يديها على الحائط، ورغم كون هذه الصورة طبيعية إلى الآن، إلا أن هناك إحدى التفاصيل التي لم يلاحظها أيًا من «كيم»، ولا المصور قبل عرضها على الجمهور.

 

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان متزوجة من نجم الراب الشهير كاني ويست، وأنجبت منه 4 أطفال وترغب في إنجاب طفلها الخامس، كما أنها تحاول استكمال تعليمها والعمل في مجال المحاماة من خلال إعلانها مؤخرًا عن دراستها للقانون، كما قررت كيم الدفاع عن المساجين المظلومين والتي تحاول الوقوف بجانبهم دائمًا.