رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"لم أخرج من سيارتي".. كيف كانت وقاية النجوم بكواليس مسلسلات رمضان؟‎

وشوشة
وشوشة
انتشر منذ فترة فيروس "كورونا" في جميع أنحاء العالم، مما جعل الفن يتأثر نظرًا للأعداد الكبيرة التي تكون متواجده بكواليس أي عمل فني، وبالفعل هناك مسلسلات لم يتم استكمالها، ولكن هناك الكثير من الصناع الفنية غامروا واستكملوا التصوير لكي الجمهور يستمتع بالسباق الرمضاني مثل كل عام، ولكن مع الاحتيطات المطلوبة لحماية القائمين على تلك الأعمال من الفيروس.
ومن خلال السطور التالية سنعرف كيف كانت وقاية النجوم بكواليس مسلسلات رمضان لكي لا يصيبهم فيروس "كورونا"؟، خاصة أن معظم تلك الأعمال تم الانتهاء من تصويرها منذ أيام قليلة.

رجاء الجداوي
ونبدأ مع الفنانة رجاء الجداوي، التي تشارك في مسلسل "لعبة النسيان"، وانتهت من تصوير مشاهدها يوم 28 رمضان، فكشفت قائلة: "الجميع يرتدي الكمامة طوال الوقت، ونتركها عند التمثيل فقط، وهناك دكتور معنا دائمًا، ويعقموا المكان كله، وكل يوم يتم قياس حرارتنا، إذا هناك شخص درجة حرارته عاليه يذهب إلى بيته على الفور، وربنا يحفظنا لأن كان لا بد أن نستكمل التصوير في ظل هذه الظروف".

أحمد وفيق
وتحدث الفنان أحمد وفيق، الذي يُجسد دور "مؤنس" في مسلسل "النهاية"، قائلًا: "الحمد لله مشاهد المجاميع كنا انتهينا من تصويرها، وبالتأكيد في حظر شديد، كان لا بد أن نلتزم ونستكمل التصوير لأن في بيوت مفتوحة، وبالتأكيد إلتزمنا بالوقاية لكي نحمي انفسنا من الفيروس".

أحمد شامي
أما الفنان أحمد شامي، الذي شارك في مسلسل "فرصة تانية"، فاكد أنه كان خائفًا من الفيروس، قائلًا: "كنت خائفًا، ولم أدخل الكرفان، ولا أي غرفة، وكنت أظل في سيارتي إلى أن يأتي تصوير مشاهدي، وكنت بستخدم الجوانتي، والكمامه طوال الوقت.

أبطال مسلسل "بـ100 وش"
ونختُم مع أبطال مسلسل "بـ100 وش"، فجميعهم استمروا في التصوير إلى يوم 28 رمضان، فأكد الفنان شريف دسوقي، الذي لعب دور "سبعبع"، قائلًا: "من أول يوم تصوير ومعنا فريق طبي كامل يقوم بتعقيم أماكن التصوير، وهذا يحدث لأن كان لابد من ظهور العمل رغم الظروف، بالإضافة أن الجمهور محتاج المادة الفنية بشكل عام.
وأكدت دنيا ماهر، التي لعبت دور "نجلاء"، أن جميعهم يعقمون إيديهم لكي لا أحد يتأذي حينما يعودون إلى منازلهم، وذات الشي قاله إسلام إبراهيم، الذي جسد شخصية "حمادة"، حيث كشف أنهم يرتدون الكمامة طوال الوقت.