رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد رمضان: امتلك فيديو سيقلب القضية ويضع الطيار في تهمة جنائية

وشوشة
وشوشة
أعرب الفنان محمد رمضان، عن استيائه من هجوم رواد السوشيال ميديا، عقب ازمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، موضحا أنه تعرض لهجوم قاسي، رغم أنه ليس أول شخص يلتقط صورا في كابينة القيادة بالطائرة، كما أن فيديو غرفة العمليات لم يكن ساخرا من عقوبة الطيار كما اعتقد البعض، بل من الهجوم القاسي عليه.

وأضاف "رمضان" خلال حواره ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، أنه لم يخل مسؤليته من الأزمة، لكنه لم يخطئ، والدليل أن سلطة الطيران المدني لم تعاقبه هو بل عاقبت الطيار، لأنه المسؤول الأول داخل الطيارة، قائلا: "صاحبي قاله محمد عاوز يتصور، فرد وقاله يتصور ايه ده يقعد جنبي كمان، وبعد الأزمة بدل ما يروج يعمل طعن لو شايف إنه مظلوم جه يهددني إنه إما أعوضه وإما هيشهّر بيا".

وتابع: "الطريقة معجبنتنيش خالص، خد عيني بالحب إنما صيغة التهديد دي معجبتنش، فقولتله أنا مدفعش جنيه بدون وجه حق، فلوسي كلها تحت رجل أي محتاج سواء أعرفه او لا،، لكن مدفع 10 جنيه بدون وجه حق.. اقسم بالله ما حصل إني اتصورت بدوت إذنه، هو قال اني اتصورت بدون ما يعرف، المخطئ هو الكابتن، أنا عندي فيديو لو أنا راجل مؤذي كنت رفعته.. لو نزلته أقسم بالله كل من دافع عنه هيعتذروا لي، الكابتن ممكن يتسجن بتهمة جنائية.. لكن هو مقدمش طعن ومش عاوز يرجع الشغل".