رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ننشر تفاصيل خلاف رانيا يوسف وإبراهيم سعيد الذي انتهى بالبلوك

رانيا يوسف و ابراهيم
رانيا يوسف و ابراهيم
نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، وتظهر خلالها وهي ترتدي فستان قصير يكشف عن ساقيها، ما جعلها تتلقى "العديد من التعليقات المثيرة للجدل من الجمهور، ومن بين هذه التعليقات كان لاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد، والذي علق لها بمجموعة نقاط فقط "...." ليكون ردها عليه هو "البلوك"، وسط تعجب من الجمهور على حدة ردة الفعل.
  
ورد عليها إبراهيم سعيد في تغريدات لاحقة "أحلى بلوك"، وأشار مرة أخرى إلى أنها بالفعل وضعته في قائمة المحظورين.

ولم يكن هذا هو بداية الخلاف الحقيقية بين "رنيا وإبراهيم"، فقد بدأ أول خلاف بينهما في عام ٢٠١٥، عندما صرحت الفنانة رانيا يوسف في برنامج "السم في العسل"، الذي كانت تقدمه هبة الأباصيري، أن الرجل المصري لا يهتم بنظافته وأناقته، ليرد عليها إبراهيم سعيد خلال برنامج سمر والرجال "طب هي بتستحمى أصلاً.. دي إهانة للشعب المصري".

وعاد من جديد ليرد على هذه التصريحات من خلال برنامج شيخ الحارة، مع الإعلامية بسمة وهبة، أنه غير نادم على كلامه، موضحاً أنه شعر أن الأمر له كرجل مصري، وأنه يحب رانيا يوسف كممثلة، لكنه شعر أن هذا تطاول عليه.

وفي نفس البرنامج، عند استضافة رانيا يوسف، ردت على تصريحاته وقالت أنها لم تتعمد إهانة الرجل المصري وأنها كانت متزوجة في هذه الفترة من رجل مصري، وأضافت "أكيد أنا بستحمى يا إبراهيم، وأكيد انا مكنتش أقصد ونيتي سليمة".