رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالصور.. ملاك" أشجار سيتى" يتهمون إدارة المشروع بمخالفة بنود التعاقد

ملاك أشجار سيتى
ملاك أشجار سيتى
نظم، اليوم السبت، العشرات من ملاك الوحدات السكنية بكمبوند أشجار سيتى بمدينة 6 أكتوبر، وقفة احتجاجية ضد الشركة التى تتولى إنشاء الوحدات السكنية، لعدم وفاء الشركة ببنود العقود المبرمة معهم، وتعنت إدارة الشركة فى تسليمهم وحداتهم السكنية رغم مرور أربع سنوات، ورفع الملاك العديد من الشعارات منها" الحياة ضايعة هناك"، "فلوسنا فين".
 
وأكد ملاك الوحدات أن سبب تنظيم الوقفة الاحتجاجية السلمية يرجع إلى فشل الشركة في الوفاء بالتزاماتها، بالإضافة إلى مخالفة شروط العقد، مشيرين إلي إنهم حينما تعاقدوا على الوحدات السكنية كان ضمن بنود التعاقد أنه مشروع إسكاني متكامل، ولكنهم فوجئوا بأنه أكذوبة.
 
وأوضح الملاك أن المشروع لا توجد به مرافق، ولم يتم وضع حجر أساس المستشفى والنادي والمركز التجاري الخاص بالكمبوند، بالإضافة لحالة الفوضى التي تحدث.
 
ومن جانبه أعرب أحد حاجزى الوحدات، عن استيائه الشديد من تجاهل إدارة الكمبوند، على الرغم من أنهم أصحاب الحق وعلى الرغم من ذلك يتم أخذ وعود زائفة، لا تحقق على أرض الواقع، مضيفا أنه قام بحجز وحدة سكنية منذ أكثر من خمس أعوام، وقام بسداد جميع الأقساط المستحقه عليه، إلا إنه لم يستلم حتى الآن، وهو الأمر الذى يخالف بنود التعاقد.