رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ينتقص من كرامة المرأة.. نجمات يرفض لقب الزوجة الثانية آخرهم إليسا

وشوشة

أثارت المطربة اللبنانية إليسا الجدل وذلك بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد"، والذي أكدت خلاله رفضها لفكرة أن تكون زوجة ثانية، معتبرة أن الزواج يجب أن يكون مبنيًا على الشراكة والولاء الكامل بين الزوجين.

 

إليسا لم تكن الأولى من نجمات الفن التى ترفض فكرة الزوجة التانية ولكن هناك فنانات رفضن فكرة الزوجة الثانية من خلال السطور التالية:

 

أروى جودة

أعلنت الفنانة أروى جودة، أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، وفي تصريحاتها، أكدت أروى على أهمية الاحترام والتقدير في العلاقة الزوجية، وترى أن الزواج الأحادي هو الأنسب لها لتحقيق الاستقرار العاطفي والنفسي.

 

آيتن عامر

أعربت الفنانة آيتن عامر، عن رفضها لفكرة أن تكون زوجة ثانية، وتعتبر أن الزواج يجب أن يكون مبنيًا على الحب والاحترام المتبادل، وترفض أن تكون جزءًا من علاقة متعددة الزوجات.

وفي مقابلاتها، شددت آيتن على أن المرأة تستحق أن تكون في علاقة تتسم بالولاء والاحترام الكامل.


لقاء الخميسي

أكدت الفنانة لقاء الخميسي، في تصريحات تلفزيونية لها، رفضها القاطع لفكرة أن تكون زوجة ثانية، معتبرة أن هذا النوع من العلاقات ينتقص من كرامة المرأة والاحترام المتبادل.

وتؤمن لقاء بأن الزواج يجب أن يكون مبنيًا على الشراكة والولاء الكامل، مشددة على أهمية الاستقلالية والكرامة في العلاقات الزوجية.


حنان مطاوع

أما الفنانة حنان مطاوع أعلنت رفضها لفكرة أن تكون زوجة ثانية، مشيرة إلى أنها تلتمس العذر للزوجة الثانية نظراً لاختلاف الظروف والأوضاع.

وأكدت أنها تحترم حقوق الآخرين وتفهم أن كل حالة لها ظروفها الخاصة، معبرة عن احترامها وتقديرها لاحتياجات الآخرين قبل أن تحكم عليهم.

تم نسخ الرابط