رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد سعد يستعرض تواجده بطائرة خاصة.. والجمهور: الفلوس غيرتك

أحمد سعد
أحمد سعد

اعتاد الفنان أحمد سعد على تصدر الترند، يوميًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بتصرفاته وملابسه الصادمة التي تثير استفزاز الجمهور.

ومنذ ساعات، استعرض سعد تواجده داخل إحدى الطائرات الخاصة، ونشر مجموعة من الصور التي توثق لحظات تواجده داخلها، وارتدى ملابس من ماركات عالمية.
 


الجمهور تفاعل بشكل متباين مع الصور، وكانت الآراء منقسمة ما بين استنكار عدد منهم لتصرفاته الأخيرة ومحاولة استعراضه لممتلكاته أمام الجمهور، فيما رأي آخرون أن شخصيته العفوية كانت أفضل واتهموه بأن الأموال غيرته.

وكان أحمد سعد الجدل قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية بعد نشره لصور جديدة ظهر فيها يرتدي "خلخال"، وظهر في رحلة بحرية يرتدي قميص وشورت أبيض، وربط في رجله أربطة ملونة "خلخال" من الخيوط.

وكان أحمد سعد قد علق على ارتدائه حلق في أحد الحفلات وقال خلال لقائه في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".

واختتم: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك

تم نسخ الرابط