رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رغم كلمة "فركشنا".. تامر عاشور يُرزق بطفلته الثانية من الإعلامية نانسي نور

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور، وصول مولودته الثانية سيليا، من زوجته الإعلامية نانسي نور؛ وذلك بعدما ترددت أنباء عدّة تفيد انفصالهما، بعد كتابته منشورًا عبر تويتر كتب فيه كلمة "فركشنا".

وعلق عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم، وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم.

وأضاف تامرعاشور في منشوره: الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت "سيليا".
 

 

انفصال تامر عاشور ونانسي نور


وكانت حالة كبيرة من الجدل، قد أثارها تامر عاشور، خلال الساعات الماضية، بعدما كتب تغريدة توحي بانفصاله عن زوجته الأخيرة نانسي نور.

تامر عاشور كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة إكس "تويتر سابقًا": "فركشنا"، واكتفى بهذه الكلمة ولم يوضح قصده منها، ما جعل البعض يعتقد انفصالهما.
 


انفصال تامر عاشور عن زوجته


الجمهور تكهن بانفصاله عن عروسه نانسي نور، خاصة بعدما قامت بحذف كل صورها معه عبر إنستجرام، وسط حالة من الجدل والتساؤلات حول ما حدث.

تامر عاشور في العلمين

يذكر أن عاشور من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 19 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

تم نسخ الرابط