رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بتتفزلك بس وسعت منها.. فيفي عبده تُخطئ في اسم مشروب من داخل الطائرة: افتكرته عصير طماطم

فيفي عبده
فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده، لموقف محرج وهي على متن الطائرة؛ إذ أخطأت في اسم أحد المشروبات الكحولية، واعتقدت أنه عبارة عن عصير طماطم.

فيفي عبده نشرت مقطع فيديو من داخل الطائرة وهي تحمل مشروب يشبه عصير الطماطم، وعلقت: "عاجل من الطيارة، اسكوز مي يا جماعة حبيت اتفزلك افتكرته عصير طماطم بس طلع بلادي ميري أو ماي جاد الحمد لله طلع من غير كحول.
 


وكانت فيفي عبده، قد أثارت حالة من الجدل، خلال الأيام الماضية، إذ نشرت مقطع فيديو عبر إنستجرام، ووجهت خلاله رسالة لمحبيها معربة عن سعادتها بتواجدها في الساحل الشمالي واصفة إياه بالجنة.

وقالت فيفي عبده: صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي بصراحة الجو هنا روعة يعني جنة في الأرض ماشاء الله، الله أكبر، ربنا يديمها نعمة ويحفظها من الزوال".

وأضافت: "أنا مبسوطة أوي أوي أوي في الساحل، حاسة كده إن أنا سعيدة وغيرت جو فعلًا، بعد المجهود اللي أنا عملته الحمد لله بحبكم أوي، أحلى صباح مساء من الساحل الشمالي بحبكم أوي من قلبي والله من قلبي".
 


وصف الساحل بالجنة، استفز متابعي فيفي، وتباينت الآراء من قبل متابعيها، إذ أكد عددًا منهم أن حديثها مستفز لهم فيما أشادت فئة أخرى بجمالها.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "يا فيفي نفسي أشوفك قاعدة في بيتك، ربنا يسعد قلبك، أجمل فوفا، يسعد صباحك وقلبك، بتخلقي الطاقة الإيجابية، سيبينا بفقرنا وارحمينا مش عارفين نشوف البحر حتى".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كانت فيلم "شغل في العالي" والذي عرض عام 2022، وشاركها البطولة: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ومن إخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط