رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مبيحبش الحاجات اللي تيجي فجأة.. مؤلف العتاولة يكشف لـ"وشوشة" سر اعتذاره عن الجزء الثاني

المؤلف هشام هلال
المؤلف هشام هلال

ينتظر الجمهور بحماس شديد، بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، ولكن ترددت أنباء عن انسحاب مؤلف العمل السيناريست هشام هلال، من الجزء الثاني وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات.

هشام هلال كشف في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، السر وراء انسحابه من كتابة هذا الجزء، لا سيّما بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول في رمضان 2024 المُنصرم.

وقال هلال: اعتذرت عن كتابة الجزء الثاني من العتاولة، واستكمالي في كتابته خبر غير صحيح، وسر اعتذاري كان إني كنت مرتبط بأعمال جديدة.

وأضاف: كل الحكاية إني كنت متفق على أعمال جديدة هتتعرض في رمضان 2025 المقبل، وارتباطي بالأعمال دي حصل قبل ما يكون في معرفة بوجود جزء ثان من العتاولة، وأنا مش برحب بالحاجات اللي بتيجي فجأة دي وعشان كدة اعتذرت.

تفاصيل تصوير العتاولة 2


وسبق وكشف المخرج أحمد خالد موسى، في ندوة فنّية بموقع "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح، تفاصيل تصوير الجزء الثاني من العتاولة، بطولة النجوم "أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة"، والذي عُرض في رمضان الماضي.

وقال أحمد خالد موسى، في تصريح خاص لـ"وشوشة": عملنا معالجة شاملة للحلقات كلها وعددهم 30، وانتهينا من كتابة 10 حلقات، وبنحاول نظبط التعديلات بتاعتهم.

وأضاف: أنا كمخرج مسؤول عن العمل، ولازم أكون بفكر مع المؤلف ومش تدخل ولكن لازم أعرف وأصدق تفاصيلها عشان أوصلها كحدوتة للجمهور.

وتابع: هنصور في بداية شهر أكتوبر، وعاوزين نبدأ بدري وبتمنى نخلص قبل رمضان، لأن السنة اللي فاتت اضطرينا نعرض حلقات بمشاهد ناقصة.

مسلسل العتاولة

من جانب آخر، حقق مسلسل العتاولة نجاحات كبيرة، والذي تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط