رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في مقدمتهم "الهضبة".. 5 نجوم يعترفون: "صوتنا وحش.. بس ناجحين"!

وشوشة

بالرغم من شهرتهم الكبيرة ونجوميتهم اللافتة، هناك عدد كبير من المطربين اعترفوا أن صوتهم ليس بالمستوى المطلوب للغناء، اختاروا بصدق وجرأة الاعتراف بأن صوتهم ليس في المستوى المطلوب، وهذا الاعتراف الجريء يبرز جوانب من التواضع والصدق، مما يجعلهم أكثر قربًا لجمهورهم الذي يقدر هذه الشجاعة في مواجهة نقاط الضعف.

و في هذا التقرير، نستعرض بعض المطربين الذين اعترفوا أن أصواتهم ليست جيدة وتعاملوا مع ذلك بروح الدعابة. 

عمرو دياب

وكان الهضبة عمرو دياب في لقاء تلفيزيوني قديم له، عبّر عن تواضعه بشأن صوته، حيث وصفه بأنه ضعيف، لكنه أكد أن نجاحه يعكس قدرته على تقديم أداء فني مميز على الرغم من ذلك، قائلاً" أنا صوتي ضعيف بس ومش حلو بس ناجح".

تامر حسني
واشتهر تامر حسني بأغانيه الشبابية الناجحة، وكان أكد في عدة لقاءات إعلامية بأنه لم يكن يفكر في أن يصبح مطربًا بل كان يركز في البداية على التمثيل، وفي لقاء له مع الفنانة زينة قال " أنا مش مطرب أنا بحاول أغني وبتكسف إني أغني قدام حد ووالدتي هي اللي شجعتني وقالتلي صوتك حلو وأنا كنت شايف عكس دا".


أمير عيد
أما المطرب أمير عيد كان اعترف بصوته الغير جيد عندما كتب عبر حسابه على موقع التواصل تويتر قائلاً: "ومعروفة إني صوتي وحش وأكيد أنا مش عندليب ولا حتي غراب أنا نسر فارد جناحه في السما و بيتفرج عليكم من فوق".

أبو
وفي لقاء للمطرب أبو، وبالتحديد بعد نجاح أغنية الشهيرة" 3 دقات"، خلال استضافته في برنامج على قناة "mbc"مصر، قال، إنه برأى أن صوته لم يكن جيد، متابعًا "أنا بشوف صوتي مش حلو".

حمو بيكا

وفي لقاء مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، اعترف مؤدي المهرجانات حمو بيكا أنه ليس مطربًا وأن صوته ردئ، قائلاً " صوتي سيء، و بأدي مهرجانات ومش مغني ، لكن أنا عندي جمهور ياما".

 

تم نسخ الرابط