رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رغم شائعات طلاقهم.. چينيفر لوپيز تصف زوجها بن أفليك بالبطل

چينيفر لوپيز و زوجها
چينيفر لوپيز و زوجها بن أفليك

وجهت الفنانة العالمية چينيفر لوپيز بياناً يحمل رسائل عاطفية وحب وتقدير لزوجها الممثل الأمريكي بن أفليك في اليوم العالمي للأب، حيثُ وصفت چينيفر زوجها بالبطل وتمنت له يوم أب سعيد، وذلك على الرغم من إنتشار شائعات تُفيد بطلاقهم.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة العالمية چينيفر لوپيز على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام شاركت چينيفر صورة لزوجها بن أفليك في خاصية الأستوري وعلقت قائلة: يوم أب سعيد يا بطلنا.

الجدير بالذكر أن الممثل بن أفليك هو أب لثلاثة أطفال من زوجته السابقة چينيفر جارنر، وهم ڤيوليت و سيرافينا و صموئيل، بالإضافة إلى أن بن أفليك هو زوج أم لأبناء زوجته الحالية چينيفر لوپيز ويعتبروه أب لهم وهم ماكس و إيمي.

 

قبل أيام قليلة خرج كل من الزوجين چينيفر لوپيز و بن أفليك لحضور حفل تخرج إبنه صموئيل، إلى جانب والدته وزوجته السابقة چينيفر جارنر.

 

في الأسابيع الماضية أكد مصدر مُقرب من نجوم هوليوود چينيفر لوپيز وبن أفليك لوسائل الإعلام العالمية أنهما مازالا يعيشان منفصلين كلاً منهما على حدة في منزل منفصل خاص به، ولكنهما لا يعلمان إذا كان سيُعلنا طلاقهما رسمياً أم لا بسبب قرارهم بالإنتظار حتى تكون الأمور بينهم على ما يرام، فهما يخوضان التحديات في علاقتهما الزوجية. وسط شائعات كثيرة أنهما سيتطلقا.

 

وتم الإعلان مؤخرًا عن بيع چينيفر لوپيز و بن أفليك لقصرهما الفاره المشترك بعد عام واحد فقط من شرائه، وسط الكثير من التكهنات حول علاقتهما الغير مستقرة، ولا يزالا لم يُعلنا هل سيتطلقا الزوجين فعلياً أم لا؟!.

 

ويُشار إلى أن الثنائي الفني چينيفر لوپيز وزوجها بن أفليك أعادا إحياء علاقتهما في عام 2021، بعد ما يقرب من عقدين من إلغاء خطوبتهما الأولى، ثم تزوجا رسمياً في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة لاس ڤيجاس الأمريكية في يوليو 2022.

تم نسخ الرابط