رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مايلز تيلر ضابطاً في القوات البحرية الأمريكية

مايلز تيلر
مايلز تيلر

تعاقد الممثل الأمريكي الشهير مايلز تيلر على بطولة الفليم الهوليوودي An Officer and a Gentleman النسخة الجديدة، حيثُ يكون الفيلم المذكور هو فيلم مُعاد إحياؤه بعد أن سبق وقدموه صانعيه في عام 1982.

 

ستكون النسخة الجديدة من فيلم An Officer and a Gentleman من إنتاج شركة Paramount العالمية، وسيصيغ السيناريو مات چونسون، ومن المقرر أن يبدأ الفنان مايلز تيلر التصوير قريباً بمجرد الإستقرار على أسماء فريق العمل المشارك معه في الفيلم من قبل جهة الإنتاج، وسيلعب الممثل مايلز تيلر بالفيلم دور ضابطاً في القوات البحرية الأمريكية.

 

الجدير بالذكر أن An Officer and a Gentleman هو فيلم كلاسيكي تم إصداره لأول مرة في عام 1982، وهو من بطولة الفنانين ريتشارد جيري و ديبرا وينجر، وإخراج تايلور هاكفورد، تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما والرومانسية حول شاب يحاول أن يكمل عمله في مدرسة لضباط البحرية ليصبح طيارًا، بمساعدة رقيب مدفعي قوي وصديقته الجديدة، وتتوالى الأحداث.

 

لذلك ستكون النسخة الجديدة من فيلم An Officer and a Gentleman بطولة الممثل مايلز تيلر مُعاد إحياؤها بنفس أحداث قصة الفيلم الكلاسيكي.

 

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنان مايلز تيلر فيلم Spiderhead مع الفنان كريس هيمسورث، ويصور مايلز تيلر حالياً الفيلم الوثائقي Michael الذي يتناول السيرة الذاتية لحياة المطرب الراحل مايكل چاكسون، كما يصور مايلز تيلر أيضاً فيلم A Life of Jesus الذي سيتناول حياة السيد المسيح للمخرج مارتن سكورسيزي.

تم نسخ الرابط