رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رغم الانفصال.. فنانون يرفعون شعار: "الاحترام أولا"

وشوشة

في عالم المشاهير، تتصدر أخبار الانفصال والطلاق عناوين الصحف بشكل متكرر، وغالبًا ما تكون مصحوبة بقصص النزاعات والمشاحنات ومع ذلك، هناك بعض الأزواج الذين يختارون الحفاظ على علاقة طيبة رغم انفصالهم، مما يعكس نضجهم و احترامهم المتبادل.

في هذا التقرير، يلقي "وشوشة"  نظرة على بعض الأزواج الذين أظهروا أن الحب والاحترام يمكن أن يستمر حتى بعد نهاية العلاقة، على غرار أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
بعد فترة من الشائعات حول انفصالهما، خرجت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لتأكيد احترامهما المتبادل وتقديرهما لبعضهما البعض رغم انتهاء العلاقة، لقد أظهرا نضجًا كبيرًا في التعامل مع الوضع، مما جعل جمهورهما يثني على طريقة تعاملهما مع الانفصال.

عمرو دياب وزينة عاشور
النجم عمرو دياب وزوجته السابقة زينة عاشور، رغم انفصالهما، حافظا على علاقة طيبة وودية. يظهران معًا في العديد من المناسبات العائلية ويحرصان على توفير بيئة مستقرة لأبنائهما.

مي سليم ووليد فواز
رغم أن زواجهما لم يدم طويلًا، حافظت الممثلة مي سليم وزوجها السابق وليد فواز على علاقة طيبة بعد الانفصال، أبديا احترامًا متبادلًا في تصريحاتهم الإعلامية وحرصا على تجنب الحديث السلبي عن بعضهما.

بسمة بوسيل وتامر حسني
الفنان تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل، اختارا أن يبقيا أصدقاء بعد انفصالهما، رغم الشائعات والتكهنات، أكدا أنهما يحترمان بعضهما البعض ويحرصان على مصلحة أبنائهما.

هنا شيحة وأحمد فلوكس
الممثلة هنا شيحة وزوجها السابق أحمد فلوكس، رغم انتهاء علاقتهما الزوجية، حافظا على علاقة جيدة. يظهران معًا في بعض المناسبات ويدعمان بعضهما في الأوقات الصعبة، مما يعكس نضجهما العاطفي.

 

تم نسخ الرابط