رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عبدالله السعيد: لهذا السبب وقعت للزمالك في 2018

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس توقيعه للفريق الأبيض موسم 2018.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية: «قالولي في الأهلي الأرقام التي تريدها بعيدة وكنت لاعبا حرا لذلك رحلت، وتلقيت عرضا خليجيا بالدولار مقارب لعرض الزمالك وقت تواجدي في الأهلي، ولكن الزمالك وافق على شروطي لذلك وقعت لهم في 2018».

تابع السعيد: «مضيت للزمالك قبل كأس العالم بأكثر من شهر وكان الاتفاق أن يتم الإعلان وقت معسكر المنتخب، وبعد التوقيع للزمالك ذهبت لمران الأهلي بشكل طبيعي، وأبلغت الأهلي بالتوقيع للزمالك في حضور حسام البدري ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، وقالولي (شوف مصلحتك) لذلك وقعت للزمالك».

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77 ، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86 ، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و عمر جابر و أحمد رفاعي وأحمد عاطف و عبد الرحمن علي و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و سيد عبدالله "نيمار"و مهاب ياسر و ناصر منسي.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي و محمد صلاح.

 

تم نسخ الرابط