رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. چيرمى رينر يكشف أسباب إعتذاره عن المشاركة فى أجزاء Mission Impossible

چيرمي رينر
چيرمي رينر

كشف الفنان العالمي چيرمي رينر لوسائل الإعلام العالمية عن أسباب إعتذاره عن المشاركة في أجزاء من سلسلة أفلام Mission Impossible بطولة نجم الأكشن العالمي توم كروز، حيثُ ترشح  چيرمي رينر للمشاركة في جزأين من السلسلة في عام 2018 بفيلم Mission: Impossible - Fallout وفي عام 2023 بفيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال چيرمي رينر: أتذكر أن المنتج ومخرج الفيلم كريستوفر ماك كواري أرسلوني إلى الخارج لمدة أسبوع حتى يتمكنوا من حذف مشاهد من دوري لقتل شخصيتي بالفيلم، لذلك قلت لهم لا لا يمكنكم القيام بذلك، إذا كنت ستفعلون هذا وستستخدمون شخصيتي يجب أن تفعلون ذلك بشكل صحيح أم لا، لذلك كانت شخصياتي على حسب السيناريو في الجزأين  Mission: Impossible - Fallout و  Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One معدومة تماماً لذلك إعتذرت عن المشاركة في تلك الجزأين في عامي 2018 و 2023.

 

وأضاف چيرمي رينر في حديثه قائلاً: كان من المفترض أن أصور المزيد من المشاهد مع فريق عمل Mission Impossible أنا أحب هؤلاء الرجال، أنا أحب توم كروز لقد إستمتعنا كثيرًا، وأنا أحب شخصيتي في الأجزاء السابقة، لذلك تمنيت المزيد من تقديمها وليس قتل شخصيتي بالفيلم.

 

الجدير بالذكر أن الممثل العالمي چيرمي رينر شارك من قبل في عدة أجزاء من سلسلة أفلام Mission Impossible جنباً إلى جنب مع توم كروز، حيثُ شارك رينر في Mission: Impossible - Ghost Protocol عام 2011، و Mission: Impossible - Rogue Nation عام 2015، اللذان نجحا نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر.

 

يُشار إلى أن الممثل العالمي ينتظر عرض مسلسله المنتظر Mayor of Kingstown الذي سيُعرض على المنصات الرقمية في الفترة القادمة وسيُقدم فيها شخصية مختلفة عما قدمه من قبل، وينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات الجريمة.

تم نسخ الرابط