رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالأرقام .. لماذا إستحوذ الفيلم الصينى The Last Frenzy إيرادات شباك التذاكر؟

الفيلم الصيني The
الفيلم الصيني The Last Frenzy

إستحوذ الفيلم الصيني Molu kuang hua qian المُترجم إلى  The Last Frenzy على المركز الأول في صالات ودور العرض السينمائية في الصين، حيثُ بلغ إجمالي إيرادات الفيلم 41.5 مليون يوان صيني حتى الآن أي ما يُعادل 100 مليون دولاراً أمريكياً، وذلك في عطلات نهاية الأسبوع بالصين.

 

يأتي نجاح الفيلم الصيني Molu kuang hua qian المُترجم إلى The Last Frenzy بسبب إقبال الجماهير الكبير على مشاهدته بالسينمات في عطلة نهاية الأسبوع بالصين، وبسبب تجدد المحتوى الذي يُقدمه الفيلم، نظراً لوجود الأفلام الصينية الكثيرة ذات المحتوى الرومانسي الكوميدي، لذلك أبهرت قصة الفيلم المذكور الجماهير الصينية بسبب رسالة الفيلم.

وتدور قصة الفيلم الصيني  Molu kuang hua qian المُترجم إلى  The Last Frenzy في إطار من الدراما حول رجل بخيل أمضى نصف حياته في إدخار الأموال ولم يجرؤ على إنفاق المال طوال حياته على الرغم من ثرائه، ثم يُصاب الرجل بمرض خطير ويصل إلى المرحلة الأخيرة حتى يحتضر للموت ويتبقى عشرة أيام فقط له في الحياة، ليُقرر محاولة صرف جميع أمواله قبل إنتهاء حياته، وتتوالى الأحداث.

 

ويُشار إلى أن الفيلم الصيني Molu kuang hua qian المُترجم إلى The Last Frenzy بطولة كلاً من الفنانين بينج چيا، زهو تان، يانج يو، شين يانج شيو، كاي لي، من تأليف وإخراج رينا ووه.

تم نسخ الرابط