رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وفاء عامر لـ لطفي لبيب: أنت بهجة الاستوديو

وفاء عامر
وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر، أن الفنان لطفي لبيب عندما يقدم دور صغير أو كبير بالنسبة لهم فهو علامة وبصمة مميزة ولا يستطيع أحد أن يقلده وصوته مميزة ومكانته لا يقدر أحد أن يملؤها.

 

وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"احنا بنحبك و بنقولك شد حيلك مفيش حاجه اسمها أنك قاعد في البيت يبقى خلاص.. إحنا منتظرينك وعاوزين نشتغل معاك  أنت بهجة الاستوديو وأنا اشتغلت معاك قبل كده وبتضيف روح البهجة ومن الناس النضرة ربنا يديك طولة العمر".

 

وأشارت وفاء عامر، إلى أن جيل الفنان لطفي لبيب والراحل حسن حسني وقفوا بجوار الفنانين الجدد وتركوا بصمة مع فنانين أصبحوا نجوم شباك حالياً مثل أحمد حلمي ومحمد هنيدي وأحمد السقا وغيرهم.

 

 

وأوضحت وفاء عامر، إلى أن الفنان لطفي لبيب لو قدم مشهد واحداً يضيف للعمل ويترك به بصمة، فيما تأثر لطفي لبيب عندما علم بإصابة وفاء عامر بكسر في يدها خلال وقتنا الحالي.

 

وأختتمت وفاء عامر حديثها قائلة:"محبة لطفي لبيب كبيرة عند الناس وأنا كنت عند الدكتور هنا لأني أيدي أتكسرت بس لما عرفت أن الأستاذ لطفي معاكم النهارده قولت لازم أعمل مداخلة وأطمن عليه".

 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تم نسخ الرابط