رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مقتل بطل مسلسل General Hospital بطريقة مأساوية!.. تفاصيل

چوني واكتور
چوني واكتور

لقي الفنان العالمي چوني واكتور بطل مسلسل General Hospital مصرعه على يد ثلاثة من السارقين عن عمر يُناهز السابعة والثلاثين من عمره، حيثُ حاول ثلاثة من السارقين سرقة سيارته وحاول چوني واكتور مواجهتهم وإنتهى الأمر بقتلهم له بطريقة بشعة.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية واجه الفنان چوني واكتور اللصوص أثناء سرقتهم سيارته، ثم أطلق المشتبه بهم الرصاص عليه، ثم فروا من مكان الحادث.

 

وعلى الفور تم نقل چوني واكتور على الفور إلى مستشفى قريب من موقع الحادث، لكن تم إعلان وفاته على الفور بمجرد وصوله، ولا يزال المشتبه بهم المسؤولون عن هذه الجريمة الشنعاء أحرار طلقاء، ومازال التحقيق مستمر من قبل الشرطة.

 

أعربت والدة الفنان چوني واكتور لوسائل الإعلام عن حزنها الشديد وصدمتها لفقدان إبنها قائلة: كان چوني شخصًا رائعًا وممثلًا موهوبًا، كان لديه الكثير ليقدمه للعالم، وقد أخذه هذا العمل العنيف الأحمق منا في وقت مبكر جدًا.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان  چوني واكتور كان فيلم Dead Talk Tales: Volume I الذي سيُعرض قريباً في صالات ودور العرض السينمائية، كما أشتهر چوني واكتور بتقديم الأعمال الفنية الشهيرة في السينما والدراما مثل Super Cell و Station 19 و Trapper's Edge و The Passenger و Cold Soliders.

تم نسخ الرابط