رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رسمياً .. زواج بطلة مسلسل Stranger Things .. تفاصيل

وشوشة

تداولت وسائل الإعلام الأمريكية أنباءاً عن زواج الممثلة العالمية ميلي بوبي براون بطلة المسلسل الشهير Stranger Things من خطيبها وصديقها الحميم عارض الأزياء چيك بونجيوڤي.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية كان حفل زفاف الثُنائي المغرم ميلي بوبي براون و چيك بونجيوڤي حفلاً بسيطًا ورومانسيًا وحميميًا بحضور أفراد الأسرة فقط. ومع ذلك، يُقال أن الزوجين سينظمان حفلًا رسميًا كبيرًا في وقت لاحق من هذا العام يحضره كبار نجوم هوليوود.

 

بدأت المواعدة الغرامية الحميمة بين ميلي بوبي براون و چيك بونجيوڤي لأول مرة في عام 2021 عندما شارك چيك صورة شخصية مع الممثلة على ملفه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وقت لاحق من عام 2022، أكدت الممثلة إينولا هولمز علاقة الثنائي المذكور وقالت إنهما كانا أصدقاء لبعض الوقت قبل أن يبدأ المواعدة ثم تطورت علاقتهما.

وفي أبريل 2023، أعلنت الممثلة العالمية ميلي بوبي براون خطوبتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور رائعة بالأبيض والأسود وعلقت قائلة: لقد أحببتك لثلاث فصول في العام صيف الآن، يا عزيزي أريدهم جميعًا.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميلي بوبي براون كان فيلم Damsel الذي تم عرضه على المنصة الرقمية نتفليكس في مارس الماضي ونجح نجاحاً حماهيرياً ساحقاً.

تم نسخ الرابط