رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسين لبيب : لا يوجد نادي لديه كم المشاكل التي يعاني منها الزمالك .. وشيكابالا اسطورة

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إن الجماهير العظيمة والوفية للأبيض  تستحق كل الفرح والسعادة بهذا الإنجاز والتتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

وأوضح لبيب في تصريحات تليفزيونية أنه كان يتابع المباراة كأحد المشجعين، وليس كرئيس للنادي، مؤكدًا أن المجلس الحالي لن يدخر أي جهد لإسعاد جماهير الزمالك.

وأوضح لبيب أن النادي يواجه العديد من المشاكل المتراكمة منذ دخول المجلس الحالي، والتي لا يمكن حلها في يوم وليلة. 
وأشار إلى أن مجلس الإدارة فوجئ بأشياء جديدة بسبب أزمات ومشكلات متراكمة مثل قضية خالد بوطيب والغرامة البالغة 3 مليون يورو، مؤكدًا أنهم سيسعون لحلها.
وواصل: "لا يوجد نادي منذ اختراع كرة القدم لديه كم المشاكل التي يعاني منها منذ دخولنا بمجلس الإدارة وبالطبع هذه المشاكل لا تحل في يوم وليلة ونتمنى أن تشعر جماهير النادي بذلك".
وأكد لبيب أن هدف المجلس الحالي هو مصلحة نادي الزمالك فقط، مشيرًا إلى أن أداء اللاعبين في المباريات يثبت صحة قرارات المجلس.
وعن أحمد سيد زيزو قال: "هذه من الأشياء التي أقولها دائمًا، ليس لدينا مشكلة مع أحد فزيزو عقده ممتد مع الفريق ويبذل أقصى جهده مع الفريق، وهو  من كباتن نادي الزمالك ومن أحسن اللاعبين في مصر".
وعن شيكابالا: "موجود وجدد عقده وهو أسطورة من نادي الزمالك وهو من يحدد موعد اعتزاله ووجوده يدعم الفريق الأول وكرة القدم بنادي الزمالك إن لم يكن في مصر كلها".
 

تم نسخ الرابط