رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

زين مالك: لم اتعامل باحترافية مع One Direction

زين مالك
زين مالك

أعرب المطرب العالمي زين مالك لوسائل الإعلام عن شعوره بالسوء الشديد وأسفه لإنفصاله عن زملاؤه في الفرقة الموسيقية One Direction، مُعترفًا بأنه أخذ الأمور على محمل الجد، ولم يتعامل بإحترافية معهم عندما فاجأهم برحيله عن الفرقة عام 2015، مُتمنياً أن يستمتع بوقته أكثر من ذلك.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية كشف المطرب زين مالك بالنظر إلى ماضيه، أدرك مالك مدى إمتنانه لوجوده في مكان آخر الآن، وشدد على أهمية تبني المرء وجهة نظره الخاصة وإختيار رؤية الأشياء في ضوء إيجابي، بالنسبة له، الأمر كله يتعلق بتبني عقلية متفائلة وإيجاد السعادة في اللحظة الحالية، وأشار زين مالك إلى أنه راضي الآن بالغناء والتلحين لنفسه بعيداً عن فرقة  One Direction، ولكنه كان أكثر سعادة معهم.

يُشار إلى أنه عندما غادر المطرب زين مالك فجأة فرقة One Direction في عام 2015، هز ذلك العالم بأكمله، حيثُ أعلن الثلاثي، الذي شمل أيضًا هاري ستايلز، ونيال حوران، وليام باين، ولويس توملينسون، عن إستراحة ممتدة بعد أقل من عام بسبب مغادرة مالك لهم.

وعلى الصعيد الشخصي، كشف زين مالك أن وجود إبنته كاي من صديقته الحميمة السابقة عارضة الأزياء چيچي حديد، لعبت تربيتها دوراً كبيراً في تطوره الشخصي، لقد تحدث عن كيف منحته كاي حبًا جديدًا وجلبت له سعادة كبيرة، وهو أمر لم يدرك أنه قادر على فعله قبل وصولها.

يُذكر أنه كان آخر أعمال المطرب زين مالك أغنية Love Like This التي لاقت نجاحاً جماهيراً كبيراً وحققت أعلى نسبة إستماع على مستوى العالم.

تم نسخ الرابط