رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. شريهان توجه إعتذاراً ورسالة لبدرية طلبة

شيريهان
شيريهان

وجهت النجمة المصرية "شريهان" رسالة مليئة بالحب والمشاعر الصادقة لنظيرتها الفنانة "بدرية طلبة"، حيثُ عبرت "شريهان" عن إعتذارها لعدم حضور زفاف "سلمى" إبنة "بدرية طلبة" الذي أُقيم منذُ عدة أيام، ولكن حرصت "شريهان" على طلب زيارة "بدرية" وإبنتها في منزلهن من أجل مباركتها على زفاف إبنتها والتعبير عن فرحتها بهذا الحدث الرائع.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "بدرية طلبة" منشوراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" يُفيد إعتذار النجمة "شريهان" لها على عدم حضور زفاف إبنتها "سلمى" بعد دعوة "بدرية" لها وحرصت "شيريهان" على طلب زيارة "بدرية" وإبنتها في منزلهن.

قالت النجمة "شريهان للفنانة "بدرية طلبة" الكلمات الآتية "أهلاً أهلاً أهلاً بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جداً، والله وأقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني ولكني مُقلة وخجولة وبيبقى صعب عليا جداً حضور أي إحتفال ولكن ولو تسمحي لي إني أجي لإبنتي "سلمى" حبيبتي "ملاكي الجميل" والتي لا أنسى لقائها ولقائك أبداً .. أسمحي لي أني أجي أبارك لها في أي وقت وقتكم يسمح وحكون أكتر من سعيدة وفرحانة ومتشرفة .. سامحيني وأكتبي لي العنوان أرجوكي، وحددي الوقت المناسب لأتشرف لكم بالمباركة .. ألف مبروك حبيبتي بدرية .. وأعرفي أن قلبي يحبك أكثر من جداً .. فأنا قابلت قلبك وإنسانيتك قبل فنك وموهبتك سامحيني".

بينما جاء في منشور الفنانة "بدرية طلبة" الكلمات الآتية "مش لاقية رد غير إنى أعيط من الفرحة لمجرد ردك الجميل دا مش جديد عليكي ياملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك على قد قلبك الجميل وأخلاقك العاليه "شريهان" ياجماعة البرنسس القمر".

وعلى الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجمهور على منشور الفنانة "بدرية طلبة" والكلمات المؤثرة للنجمة "شريهان" وحرصها على المباركة لنظيرتها الفنانة وإعتذارها الراقي على عدم الحضور، مُهنئين الفنانة "بدرية طلبة" على زفاف إبنتها ومُتمنين الصحة والسعادة للفنانة "شريهان".

تم نسخ الرابط