رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على ملخص أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل "بـ 100 راجل"‎

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل
شهدت الحلقة 11 من مسلسل بـ 100 راجل اتفاق عبد الله وصقر على تزييف وفاة غالية و«مشيقة» عن طريق سمهما في النيابة ليتم نقلهما لأقرب مستشفى وأثناء هذا يتفقان مع المستشفى لتخبر الشرطة أنهما توفيا وقبل أن تدخل الشرطة من أجل أخذهما للدفن يتم تغييرهما ووضع جثتان ماتا بالسم من أجل تقرير الطب الشرعي المقرر تقديمه للشرطة.

تأتي سيارة لتأخذ غالية و«مشيقة» من خارج المستشفى ونقلهما لمنزل «مشيقة»، يعطي عبد الله لـ غالية «بطاقة» باسم شخصية جديدة تدعى «لي لي» ويخبرها أنها حقيقة وليست مزيفة وأنها ستعيش بها، وتقوم «مشيقة» بتغيير شكل غالية لتظهر بشكل مختلف.

يخبر صقر عبد الله أن مهران سينقل شحنة مخدرات من القاهرة لـ سوهاج وأنه أمن وصولها بـ أموال كثيرة ويطلب من عبد الله إيقاف الشحنة للرجل الذي ينتظرها في سوهاج ليطمئنه عبد الله أن لا يقلق وأنه سيتدبر عدم وصول الشحنة لسوهاج ويسأله عن موعد التسليم.

يذهب راضي لـ ميشو يسأله عن مكان عبد الله لكن يخبره ميشو أنه لا يعلم عنه شئ من وقت زفاف المعلم عباس ليحذره راضي من بيع منزل غالية للمعلم عباس بسبب دخول شحنة باسمه لكن يقول له ميشو أنه أخذ الأموال من عباس ليخبره راضي أنه سيعطيه الأموال الذي أخذها من عباس ليعطيها له وسيحميه منه.