نجلاء بدر تتصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقى الأثر"‎‎

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، التريند ومحركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأخيرة من حلقات حكاية  "ويبقى الأثر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" وكتب الجمهور عدد كبير من الآراء وأشادوا بأدائها التلقائي والمبدع. 

وشهدت الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقى الأثر" العديد من المفاجآت والتطورات خاصة بعد أن اكتشفت "ياسمين" والتي تجسدها النجمة نجلاء بدر أن البنك قام بالحجز على سيارتها بسبب وجود شيكات بدون رصيد في حساب زوجها المتوفي والذي يجسده الفنان كريم جوكاك.

وقام الفنان لطفي لبيب الذي يجسد دور "عم عادل" بدفع ثمن الشيكات إلى البنك من أجل مساعدة نجلاء بدر خاصة وأنها مرت بظروف قاسية بعد وفاة زوجها فيما رفضت الزواج من ابن خالتها الذي تقدم للزواج منها.

وخلال عرض حلقات المسلسل أشاد الجمهور بأداء نجلاء بدر عبر صفحاتهم الشخصية والصفحات العامة بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي ووصف البعض أدائها بالسهل الممتنع وأنها متمكنة في أدائها التمثيلي بشكل تلقائي وطبيعي وليس مصطنع ويجعل المشاهدة يصدق إحساسها.

"ويبقى الأثر"، هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.