رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

فنانات تحالفن مع الشيطان لدمار أصدقائهن فى دراما رمضان

وشوشة
وشوشة

الصديق هو الذي نختاره كي يُكمل معنا مشوار حياتنا، ويرافق أحلامنا، وهمومنا، وأفرحنا، ومن المُفترض أن ينصحك ويقف بجانبك في أي أزمة تمر بها، ولكن العكس تمامًا هو ما حدث في دراما رمضان لهذا العام، شاهدنا أفكار شيطانية لا تخطر على بال إبليس ذاته، فظهرت الصديقة المُقربة، تغار، وتخون، ولا تُحب الخير لصديقتها، ومن خلال السطور التالية ستقرأ كيف تحالف الفنانات مع الشيطان لدمار أصدقائهن المُقربين؟


جميلة عوض في "حرب أهلية"

والبداية مع "تمارا" التي تلعب دورها الفنانة جميلة عوض، ضمن أحداث مسلسل "حرب أهلية"، وهنا ينطبق عليها الحديث السابق فلديها أفكار شيطانية، شاهدنا في الحلقة الأولى عندما تركها حبيبها السابق، وقام بالارتباط بصديقتها "نانسي" فقررت الانتقام منهما.


وقامت "تمارا" بتصوير "نانسي"، وهي في غرفة ملابسها كي تقوم بابتزازها، وبالفعل هذا ما حدث في الحلقة الثانية، وشجعتها على ذلك صديقتها "نادين" التي تلعب دورها الفنانة سينتيا خليفة، وأكدت لها أن الفيديو عندما يتم تداوله على "السوشيال ميديا" سيجعل "خالد" خطيب "نانسي" يتركها على الفور، ويعود لـ"تمارا".



لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ولم تكتفي "تمارا" بأفكارها الشيطانية لهذا الحد بل في الحلقة الثالثة جعلت "نانسي" تذهب لصديقها في منزله كي يذهب "خالد" حبيبها السابق الذي تركها، ويشاهدها وهي في غرفة نوم رجُل مما يجعله يتركها بسبب خيانتها له.


والأمر لا يقف على "نانسي" فقط بل مارست "تمارا" أفعال غير أخلاقية مع صديقتها الأخرى وهي "نهى" التي تُجسدها لمى كتكت، حيث قررت أن تفضحها في يوم زفافها، وتنشر فيديو لها مع رجُل آخر، والسبب الذي جعلها تفعل ذلك هو أن "نهى" زواجها قبلها.


"حرب أهلية" بطولة كل من: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبدالعزيز.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

لقاء الخميسى فى "ضد الكسر"


أما في مسلسل "ضد الكسر" فجسدت الفنانة لقاء الخمسي، دور "نادين"، حيث ظهرت تُحب صديقتها "سلمى" وهي نيللي كريم، وتدافع عنها طوال الوقت، لكن في الحقيقة الأمر ليس ذلك بل في أي مناسبة تتحدث عنها بشكل غير لائق، ومن خلال الأحداث نكتشف أنها تغار منها.


"ضد الكسر" بطولة: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، محمد فراج، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، مصطفى درويش، نور إيهاب، تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد.




دنيا عبدالعزيز في "اللي ملوش كبير"


ونختُم مع الفنانة دنيا عبد العزيز، التي جسدت دور "نادين" الصديقة المقربة لـ"غزل" وهي ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل "اللي ملوش كبير"، حيث ظهرت طوال الحلقات الأولى تروي لها أسرارها ولا تُخفي عليها شيء، ولكن في الحلقة الخامسة أظهرت خيانة "نادين" وتفاجئ الجميع أنها تتفق على "غزل" مع زوجها "عابد تيمور" الذي يلعب دوره خالد الصاوي، وتحكي له كل ما تعرفه عن "غزل".


"اللي مالوش كبير" بطولة كل من: ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.