نجوم الفن والإعلام يشيدون بأداء دينا الشربينى وأبطال مسلسل "زى الشمس"‎

أحدث مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى، حالة فنية خاصة، بعد أدائها الإحترافى فى تجسيد شخصية "نور"، ومشاهدها العبقرية التى جمعتها مع الفنان أحمد صلاح السعدنى، والفنانة ريهام عبد الغفور، فهى فنانة من العيار الثقيل أحتلت بموهبتها قلوب جمهورها ومتابعيها.

 

وحرص نجوم الفن والإعلام على تهنئتها على براعتها والنجاح الذى حققته بعد عرض المسلسل بأيام قليلة.

 

وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى

حرص وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى، على تهنئة النجمة دينا الشربينى، وأدائها المتميز بمسلسل "زى الشمس"، فقام بنشر مقطع فيديو لها من العمل وعلق عليه قائلاً: "ياجماعة دينا مبتهزرش".

 

 

الإعلامية إيمان الحصرى

وجهت الإعلامية إيمان الحصرى رسالة ولصناع العمل لها قائلة: "الناس اللي اشتغلت عليه لازم نقولهم براڤو".

 

 

السيناريست مدحت العدل

علق الكاتب والشاعر والسيناريست مدحت العدل على نجاح مسلسل النجمة دينا الشربينى من خلال تدوينة له على حسابه الرسمى بموقع تويتر قائلاً: "رغم أني لم أتابع مسلسلات هذا العام إلا أن تعليقات الجمهور علي أداء دينا الشربيني وجودة مسلسلها أجبراني علي رؤية الحلقات بكاملها.. الحقيقة تثبت دينا الشربيني أنها ممثلة من طراز رفيع.. دينا نجمة للسنوات القادمة.. مبروك لكل فريق العمل".

 

لقاء الخميسى

علقت الفنانة لقاء الخميسى، على نجاح مسلسل زى الشمس ودينا الشربينى قائلة: " دينا الشربينى حلوة أوى، ماسكه الشخصية وبسيطة وفى نفس الوقت عميقة وما تعرفش تشيل عينك من عليها من غير ميكأب ولا نفخ ولا شد ولا استعراض.. وهو دا الفرق ما بين التمثيل وأى مسمى آخر".

 

 

مادلين طبر

أبدت الفنانة مادلين طبر، إعجابها بمسلسل زى الشمس وشخصية واداء دينا الشربينى قائلة: "من أحلى التشخيص للسيدات الشابات.. دينا الشربيني.. بإدارة سامح عبد العزيز في الحلقه ٣ مشهد المصارحه بينها والسعدني كان إخراجًا وتمثيلًا متفوقًا".

 

ياسمين كساب

وعلقت الفنانة ياسمين كساب قائلة: "دينا الشربينى وريهام عبدالغفور برافو".