رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

على أنغام "3 سلامات يا واحشني".. مدحت صالح يفتتح مهرجان العلمين في دورته الثانية اليوم

مدحت صالح
مدحت صالح

تحت شعار “العالم علمين” تنطلق مساء اليوم الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث تشهد تلك الدورة مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم لتقديم عدد من الحفلات.

 

فعاليات اليوم الأول لمهرجان العلمين الدولي

ويشهد اليوم الأول بالدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي، حلقة خاصة ومميزة للإعلامية منى الشاذلي، بحضور المطرب الكبير مدحت صالح.

 

وتشهد حلقة منى الشاذلي الكثير من المفاجآت، وهي حضور عدد كبير من الجمهور، حيث يستمتع الجمهور أشهر أغاني النجم مدحت صالح، ويعتبر أغنية ٣ سلامات من أكثر الأغاني التي يطلبها الجمهور من مدحت صالح.


وتشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والمقرر إقامتها اليوم وحتى 30 أغسطس المقبل، العديد من الحفلات أبرزها للنجم محمد منير، تامر حسني، عمرو دياب، كاظم الساهر، ويجز، وغيرهم.

 

كما تشهد هذه الدورة عرض مجموعة من المسرحيات، أبرزها: السندباد بطولة كريم عبد العزيز، التلفزيون بطولة حسن الرداد، عملتوها إزاي بطولة كريم محمود عبد العزيز.

 

وعلى جانب آخر، تقدم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس أمسية فنية وعائلية وسط أجواء صيفية في مدينة العلمين، إذ تقدم للجمهور حلقة خاصة واستثنائية من برنامج صاحبة السعادة، تمتزج فيها أجواء الصيف مع ألحان الموسيقار عمار الشريعي، ويتضمن الحفل تقديم نخبة من إبداعات الموسيقار الراحل.


وكان قد أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية لصالح أهالي الشعب الفلسطيني، بعد تعرضهم للقصف من قبل الجيش الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط