رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دايسي إدجار چونز ترفض بطولة فيلم وثائقي هام

دايسي إدجار چونز
دايسي إدجار چونز و كارول كينج

رفضت الممثلة العالمية الشهيرة دايسي إدجار چونز دور البطولة في الفيلم الوثائقي  Beautiful وهو الفيلم الذي يتناول قصة حياة الفنانة الأمريكية كارول كينج، وكان من المفترض أن تُجسد دايسي شخصيتها بالفيلم.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت الفنانة دايسي إدجار چونز: لقد تعلمتُ الكثير من العزف على آلة الپيانو لتجسيد قصة حياة كارول كينج في فيلم  Beautiful، ولكن يحتاج السيناريو إلى مزيد من الوقت والتدريبات وأنا حالياً لا أقدر على ذلك، لذلك رفضت فيلم Beautiful للأسف.

الجدير بالذكر أن الفنانة العالمية كارول كينج مازالت على قيد الحياة وقررت كارول مؤخراً تقديم سيرتها الذاتية بالكامل في الفيلم الوثائقي المنتظر  Beautiful حيثُ سيقوم بكتابته كلاً من ستيوارت بلامبيرج و ليزا شولودينكو و دوجلاس ماكجرايس، وسيكون من إخراج ليزا شولودينكو، ومع الأسف بعد رفض الفنانة دايسي إدجار چونز بطولة الفيلم سيتم الإستعانة بممثلة وفريق عمل ممثلين آخرين.

كارول كينج هي مغنية وكاتبة غنائية وعازفة الپيانو أمريكية أشتهرت بتقديم موسيقاها وأغانيها المميزة خلال فترة الستينيات من القرن الماضي، كتبت كينج وزوجها جيري جوفين أكثر من 24 أغنية ناجحة لعدد كبير من الفنانين وإحتلت جميعها مراتب في قوائم أفضل الأغاني، كما أصبح عدد كبير منها من الأغاني المعروفة عالميًا، ومازالت كارول كينج مشهورة حتى الآن.

يُشار إلى أنه على صعيدً فنياً آخر تنتظر الفنانة حالياً عرض فيلمهما الجديد Twisters بطولة الفنان جلين پويل، حيثُ من المقرر عرضه رسمياً بالسينمات في 19 يوليو الجاري 2024.
 

تم نسخ الرابط