رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. پول والتر هاوزر يعتذر لـ ڤين ديزل!

وشوشة

كشف الممثل العالمي پول والتر هاوزر بطل فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2، في الأيام الماضية حقيقة إساءة ڤين ديزل للأشخاص على الرغم من أنه يتقاضى أعلى أجر في هوليوود، وبسبب تصريحاته غضب منه ديزل بشدة وتعرض والتر هاوزر للإنتقاد والهجوم من قبل الجمهور.

ووجه الفنان پول والتر هاوزر اعتذاراً رسمياً لـ ڤين ديزل عبر وسائل الإعلام العالمية، قائلاً: قبل بضعة أسابيع، أدليت بتعليق عشوائي حول فين ديزل، بدأ بول. "لقد بدأ الأمر بشكل فكاهي إلى حد ما، لكنه انكشف في داخلي وأنا أطارده بسبب سلوك سمعت عنه في مناسبات متعددة من مصادر متعددة.

وأضاف پول والتر هاوزر: أنا آسف حقًا لأنني أطلقت فمي ولم أظهر الحب لـ ڤين ديزل الذي لا أعرفه ولم أقابله أبدًا، ليس من العدل بالنسبة لي إصدار أحكام من هذا النوع، وحتى لو تبين أن بعض هذه الأشياء صحيحة، فمن الفظاظة أن أصرخ بها وأهاجم شخصًا ما بشكل هزلي، بإعتباري مسيحيًا معترفًا بذاتي، أحتاج إلى القيام بعمل أفضل في محبة الناس وعدم محاولة تصحيح الخطأ، أو السماح لكبريائي بأن تتخذ موقفًا من خلال نوع من المرونة اللفظية، إنه لا يضيف إلى ثقافتنا، ويمكن أن يؤذي الآخرين.

واختتم پول والتر هاوزر بيان اعتذاره لـ ڤين ديزل قائلاً: أعتذر بشدة لـ  ڤين ديزل أنا آسف حقاً، أشكره على الترفيه عن الكثير من الناس وجعلهم سعداء، أحاول أن أفعل الشيء نفسه، لقد حان الوقت بالنسبة لي أن أكون هادئا، أحيانًا أتحدث عن نفسي بالحماقة، ولكنني سأتغير للأفضل أعدكم.

يُشار إلى أن الفنان پول والتر هاوزر قام بوضع أدائه الصوتي على فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 الذي يُعرض حالياً بالسينمات، ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر العالمية، وينتظر حالياً پول والتر هاوزر عرض فيلمه السينمائي الجديد The Instigators بطولة النجوم مات دايمون و كايسي أفليك، الذي سيُعرض في 9 أغسطس 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

أما عن آخر أعمال الفنان ڤين ديزل كان فيلم Fast X الذي تم إصداره العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، ويصور ڤين ديزل حالياً فيلم Muscle الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.
 

تم نسخ الرابط