رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريتا ويلسون تحتفل بعيد ميلاد توم هانكس بهذه الطريقة!

ريتا ويلسون وزوجها
ريتا ويلسون وزوجها الفنان توم هانكس

عبرت الفنانة العالمية ريتا ويلسون عن فرحها واحتفالها بيوم ميلاد زوجها الممثل الأمريكي توم هانكس، حيثُ يوافق يوم ميلاده اليوم ليبلغ توم من عمره 68 عاماً، لذلك شاركت ريتا مشاعرها العاطفية معه ووجهت له رسالة على الملأ تقديراً له كزوج واحتفالاً بيوم ميلاده.

وبحسب الصفحة الرسمية للممثلة العالمية ريتا ويلسون على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، شاركت ريتا صورة لزوجها الفنان توم هانكس في المكتبة بمنزلهما، قائلة: عيد ميلاد سعيد لحبيبي لقد جعلت العالم مكانًا أفضل يوم ولدت، أنت تجلب لنا السعادة أينما ذهبت، أنت تجلب الضحك أو أي شيء تقريبًا، أرفف الكتب في منزلنا تصرخ من تجليدها بحبك للتاريخ والرومانسية غير المتوقعة، إن صبرك على مضايقة أطفالنا لك بسبب جهلك بالثقافة الشعبية أمر مثير للإعجاب، نحن نحبك أحبك كثيراً وكل يوم.

الجدير بالذكر أن الفنان الأمريكي توم هانكس تزوج من الفنانة ريتا ويلسون عام 1988، ونتج عن هذا الزواج 4 أبناء، ويعتبر الثنائي “توم وريتا” هما أنجح الزيجات في هوليوود كونهما يعشقان بعضهما البعض منذُ زواجهما حتى الآن.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريتا ويلسون كان فيلم Asteroid City الذي تم إصداره في عام 2023 بطولة زوجها توم هانكس الذي نجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات، وتصور ريتا حالياً فيلم الكوميديا والرومانسية Too Much بطولتها مع الفنان ويل شارپ ومن المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

أما عن الفنان توم هانكس ينتظر عرض فيلمه العالمي Here بطولة الفنانة روبن رايت التي شاركته بطولة فيلمه Forrest Gump عام 1994، حيثُ من المقرر عرض فيلمهم الجديد  Here بالسينمات في 15 نوڤمبر القادم 2024.
 

تم نسخ الرابط