رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

زينات أمان تكشف تعرضها للترهيب والخوف بسبب راچيش خانا.. ماذا حدث؟!

زينات أمان و راچيش
زينات أمان و راچيش خانا

كشفت الممثلة الهندية المخضرمة زينات أمان كواليس تعاوناتها الفنية السابقة مع الممثل الهندي الراحل راچيش خانا وحقيقة شعورها بالترهيب والخوف الشديد بسبب مقابلتها الأولى له وتمثيل تجارب الأداء لفيلمهما الأول معاً Ajanabee عام 1974.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية، قالت الفنانة زينات أمان: أتذكر عندما كنتُ قد بدأت للتو خطواتي في عالم صناعة السينما الهندية ببوليوود وكان  راچيش خانا هو النجم الأوحد المشهور بالهند، وكنتُ بستعد لأمثل معه فيلم Ajanabee، يا إلهي، لم أشعر بخطوات قدمي ونسيت بعض المشاهد من حواري معه، لقد كنت خائفة منه تمامًا.

وأضافت زينات أمان: ولكي أتخطى الشعور بالترهيب والخوف من الفنان راچيش خانا ذهبت إليه وأديت مشاهدي أمامه بنفسي، وأعجب بأدائي كثيراً حتى عدت إلى غرفة المكياچ الخاصة بي وقلت لنفسي رائع يا زينات لقد قمتِ للتو بمحاولة مع نجم كبير، أعتقد أن هذا هو الموقف الصحيح الذي ينبغي عليكِ إتباعه، وبالفعل نجحنا في فيلمنا الأول وقدمنا العديد من الأفلام المتتالية معاً أنا و خانا.

الجدير بالذكر أنه عملت الفنانة زينات أمان مع الممثل الهندي راچيش خانا معًا في العديد من الأفلام الهندية الكلاسيكية الناجحة في أواخر القرن الماضي مثل Ajnabee و Jaanwar و Chhailla Babu و  Aashiq Hoon Baharon Ka، وغيرهم.

يُشار إلى أنه تصور حالياً الفنانة الهندية المخضرمة زينات أمان الفيلم البوليوودي Bun Tikki بطولتها مع الفنانين شبانة عزمي و أبهاي ديول، ومن المقرر عرض الفيلم قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط