رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيكابالا: كان لابد من تأجيل الأسبوع الحالي للدوري بسبب وفاة أحمد رفعت

شيكابالا
شيكابالا

علق محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم على عدم تأجيل الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري بعد وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت.
وكتب "شيكابالا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":" الدوري هذا العام تم تأجليه أكثر من مرة بسبب وبدون سبب، وهو ما يجعلنا كلاعبين نلعب تقريبا ١٢ شهر في السنه كل دوري وندخل في الدوري اللي بعده بلا راحة".
وأضاف :" كان واجبا علي المسؤولين تأجيل هذا الأسبوع ٣ أيام علي الأقل حداد على المغفور له بإذن الله أحمد رفعت..وده كان اهم من كل أسباب التأجيل السابقة".
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏تحتوي على النص '‏Shikabala 3m ايام علي الاقل حداد علي الدوري هذا العام تم تأجليه اكتر من مرة بسبب وبدون سبب وهو ما يجعلنا كلاعبيين نلعب تقريبا شهر في السنه كل دوري وندخل في الدوري اللي بعده بلا راحة كان واجبا علي المسؤولين لين تأجيل هذا الاسبوع المغفور له باذن الله احمد رفعت وده كان اهم من كل اسباب التأجيل السابقة MODERN CLUO PORT 0 الِّابَدهمَ ليَدَ اناِلييَي الجعي‏'‏‏
 

تم نسخ الرابط