رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المخرج كابير خان يُفجر مفاجأة عن علاقته بـ سلمان خان

 المخرج كابير خان
المخرج كابير خان و سلمان خان

كشف المخرج الهندي كابير خان لوسائل الإعلام الهندية عن حقيقة علاقته القوية بنجم بوليوود سلمان خان، مؤكداً أنه يُحب التعاون فنياً معه في كل الأوقات، لذلك فجر كابير مفاجأة عن أنه يُجري مناقشات من أجل تعاون فني قادم سيجمع بينه وبين سلمان خان على الشاشة الكبيرة السينما قريباً.

 

وبحسب وسائل الإعلام الهندية قال المخرج الهندي كابير خان: أرغب بشدة في التعاون الفني كمخرج مع الممثل سلمان خان، ولكن هذا يعتمد على نص الفيلم لا أستطيع أن أُقلل الدور الذي فعله سلمان خان من أجلي بعد نجاحنا معاً في فيلم Bajrangi Bhaijaan عام 2015، لذلك لا أستطيع أن أذهب إلى سلمان خان بأي سيناريو غير مميز، لذلك يجب أن يكون مشروعنا السينمائي القادم شيئاً عظيماً وإذا وجدنا ذلك، فإننا نحب أن نعود معاً على شاشة السينما.

 

الجدير بالذكر أنه تعاون المخرج الهندي كابير خان مع الممثل البوليوودي سلمان خان في فيلمهم Bajrangi Bhaijaan عام 2015 والذي لاقى النجاح الساحق في إيرادات شباك التذاكر، والذي تناول قضية إنسانية لمواطن هندي يحاول البحث عن أهل طفل مفقودة بكماء من پاكستان، وتتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني الحالي يُعرض حالياً للمخرج الهندي كابير خان في السينمات الفيلم البوليوودي Chandu Champion بطولة الفنان كارتيك آريان وهو فيلم وثائقي يتناول رحلة صعود السباح الهندي مورليكانت پيتكار للمركز الأول في رياضة السباحة بالهند، ومراحل إنضمامه للجيش الهندي والتضحية بنفسه من أجل خدمة وطنه الهند، وحتى الآن هذا الفيلم مُكتسح شباك التذاكر من حيثُ الإيرادات.

 

أما عن سلمان خان يصور حالياً فيلم Sikandar في عدد من المدن الهندية مثل مومباي و حيدر أباد وقارة أوروپا، ومن المقرر عرض الفيلم بالسينمات في موسم عيد الفطر 2025.

تم نسخ الرابط